-->

أفضل 7 أماكن سياحية في جزيرة بالي التي يجب زيارتها

إحدى أكثر الأماكن زيارة وشعبية في العالم جزيرة بالي، إليك أفضل الأماكن في بالي التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار في سفرك المقبل.

تصوير المحيطات-أفضل 7 أماكن سياحية في جزيرة بالي التي يجب زيارتها

بالنسبة للبعض، عندما يستحضر بالي تتبادر إلى مخيلته صورًا للشواطئ المزدحمة والطبيعة الساحرة في حين يفكر آخرون في بالي ويتخيلوا منطقة استوائية مع غروب هادئً.
كل هذا صحيح في بالي، على الرغم من صغر حجمها نسبيا، تعد هذه الجزيرة الإندونيسية مكانًا معقدًا من مناطق مختلفة، حيث تقدم للمسافرين تجربة جديدة ومختلفة بالانتقال فقط من مكان إلى آخر داخل الجزيرة.
سواء كنت أول مرة في الجزيرة أو تتطلع إلى التخلص من روتين بالي المعتاد، فإليك بعضًا من أفضل الأماكن للبقاء في الجزيرة، وكل ما هو فريد عن كل جزء فيها.

KUTA -كوتا

أفضل 7 أماكن سياحية في جزيرة بالي التي يجب زيارتها

عندما تبحث عن أكثر مكان زيارة في جزيرة بالي، عادة ما يكون ذالك المكان في كوتا، هذه المدينة البراقة والنشيطة التي تشهد تدفقا كبيرا للمسافرين من جميع أنحاء العالم خصوصا من السياح الأسترالين.
تتمتع Kuta بشعبية كبيرة بين المسافرين فتشهد على مدار السنة نشاطا سياحيا متوصلا تعتبر من أفضل وجهات للسفر في جزيرة بالي وأولئك الذين يرغبون في القيام بنشاطات متنوعة ومتعددة، فهي المكان الأمثل تتميز بالنشاط الدائم والحيوية.

ستجد كل شيء في كوتا: المتاجر، المطاعم، الملاهي، ومجموعة كبيرة من الخيارات للإقامة مع أثمنة جد مناسبة ومعقولة، كل هذا في غضون 10 دقائق من المطار كما أنها تحتوي على شاطئ بالي الأكثر شهرة والأكثر زيارة، والذي يتميز بغروب الشمس أسطوري الشيء الذي يجعل الكثيرين يصنفونه كأحد أجمل شواطئ العالم كما أن الأنشطة الشاطئية فيه جد مميزة فتجد أنشطة جماعية تنظم لركوب الأمواج والغوص وغيرها.
هذه بعض الأسباب التي تجعل كوتا تتمتع بشعبية كبيرة في جزيرة بالي وأحد أفضل الأماكن للزيارة.

SEMINYAK-سيمينياك

أفضل 7 أماكن سياحية في جزيرة بالي التي يجب زيارتها

تقع سيمنياك شمال مدينة كوتا، وعلى الرغم من أنها تعد أحد الوجهات الأكثر زيارة في جزيرة بالي، إلا أنها تعتبر أكثر تطوراً وأقل ازدحامًا من جارتها الجنوبية الصاخبة.
ستجد هنا محلات تجارية راقية ومتاجر متخصصة أنيقة وأماكن عصرية لتناول الطعام بما في ذلك بعض أفضل المطاعم في جزيرة بالي.

يعد السكن  في سيمينياك أكثر فخامة مما هو موجود في كوتا، لذا فهو مصمم خصيصًا لتلبية السفر الراقي الأكثر ثراءً، يعتبر أحد الأماكن المفضلة لقضاء شهر العسل الشيء الذي يجعل هذه المنطقة لاتزال خيارا قويًا مفضلاً بين الأزواج والعائلات ستجد مجموعة من الفنادق الرائعة والفيلات المجهزة.
تعتبر السياحة في سيمينياك متميزة فهي أحد أفضل الأماكن في جزيرة بالي للمسافرين الذين يفضلون الهدوء والراحة والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

CANGGU-كانجو

أفضل 7 أماكن سياحية في جزيرة بالي التي يجب زيارتها

هذه القرية الساحلية تقع شمال Seminyak-سيمينياك وتبعد عنها تقريبا ب 20 دقيقة بالسيارة. 
تتواجد ب كانجو عدة نشاطات يمكنك ممارستها: اليوغا على شاطئ البحر التسوق في الأسواق المحلية ركوب الخيل...، يمكنك الحصول على أفضل المقاهي وأيضا على عدة مطاعم منها ماتقدم الأكل النباتي.
تتمتع كانجو بالأجواء العصرية، تعد أيضًا مكان متميز لتجربة ركوب الأمواج بالنسبة لمحبي الرياضات الشاطئية.

تقع هذه القرية الساحلية في جزء متميز من الجزيرة حيث تحيط بها حقول الأرز الخلابة وتضم بعض الشواطئ الرملية والصخرية البركانية السوداء الشهيرة في جزيرة بالي
يمكنك زيارة الجزيرة في أي وقت فالمناخ إستوائي درجات الحرارة مرتفعة على مدار السنة، لكن حاول تجنب أوقات الذروة خصوصا شهري يوليو وأغسطس وتعتبر الشهور من أكتوبر حتى أبريل شهور ممطرة لذا ضع هذا في الإعتبار.

UBUD- أوبود

أفضل 7 أماكن سياحية في جزيرة بالي التي يجب زيارتها

تعد هذه البلدة من أكثر الأماكن شعبية في جزيرة بالي والتي يجب زيارتها تتمتع بطبيعة عذراء والطعام الصحي، المناطق الريفية
.أوبود تحظى بشعبية كبيرة بين السياح الباحثين عن تجربة بالي أكثر روحانية
تتواجد بالقرية عدة معالم ثقافية وفنية النشاطات التي يمكنك ممارستها في أوبود متنوعة وعديدة ركوب الدرجات الهوائية تعلم فن الطهي الإندونيسي ركوب قوارب الكايك... لكن أهم شيء هو الإستمتاع بالمكان الساحر والإستيقاظ على أنغام العصافير
تعتبر Ubud أكثر برودة من الساحل بفضل موقعها المرتفع، حيث ستجد قصور ملكية ومعابد قديمة تقع بين حقول الأرز الخضراء وفي ظلال البراكين المثيرة. هناك معارض فنية ومتاحف ومنتجعات نهارية وأسواق حرفية أصلية ناهيك عن دروس اليوغا والتأمل أكثر مما ستجده في أي مكان آخر في بالي. 
غابة أبود للقردة-Ubud Monkey Forest يحظى هذا المكان بشعبية كبيرة، فهو موطن لحوالي 750 قردة



SANUR-سانور

أفضل 7 أماكن سياحية في جزيرة بالي التي يجب زيارته

يتوجب على السائحين الباحثين عن الشاطئ الراغبين في الهروب من بالساحل الغربي لبالي التوجه إلى الساحل الشرقي وخاصة إلى سانور، وهي مدينة شاطئية ذات موقع متميز أكثر هدوءًا، وتبعد سانور بالي عن كوتا 20 دقيقة  تجد الكثير من المطاعم والمقاهي على طول الساحل كما تتواجد بسانور العديد من الفنادق التاريخية.

تمتد سانور على بعد حوالي 5 كم على طول الساحل، ويوفر شاطئها المحمي بالشعاب المرجانية أمواج لطيفة ومثالية للسباحة بسهولة. هناك الكثير من المجاري المائية التي يمكنك الاستمتاع بها هنا، ومن السهل التجول لمشاهدة ومعاينة أكثر المعالم المحلية جذبا، سانور تعتبر من أولى الأماكن التي إزدهرت فيها السياحة في جزيرة بالي.

NUSA DUA-نوسا دوا

أفضل 7 أماكن سياحية في جزيرة بالي التي يجب زيارتها

الجزيرة جميلة ومنعزلة نوسا دوا ملاذ فاخر بعيد عن الفوضى في بالي. إنها عبارة عن ساحل يضم مجمع من المنتجعات ذات الخمس نجوم وحدائق مشذبة بعناية وواجهة بحرية بدائية للوصول إلى هنا. قد تحتاج إلى اجتياز نقاط التفتيش الأمنية.

بُني Nusa Dua في السبعينيات من القرن العشرين، وهو الآن أكثر منتجعات المنتجعات تطوراً في الجزيرة، ورغم وجود أشياء أخرى للقيام بها الأسواق والمطاعم والشاطئ المذهل إلاأنها تعتبر مكان مخصص للسياح الذين يرغبون في الترف في منتجعاتهم الشاملة والمثالية، وهي أيضا أحد أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل ووجهة رائعة للعائلات.

LOVINA-لوفينا

أفضل 7 أماكن سياحية في جزيرة بالي التي يجب زيارتها

تقع في شمال جزيرة بالي، يمتد شاطئ لوفينا على مسافة 8 كلم على طول الساحل الشمالي للجزيرة. يتميز الشاطئ بالهدوء وعلى طول الشاطئ ستجد قرى ساحلية متناثرة، وتيرة الحياة بطيئة وتقليدية مما يجعلها خيارًا رائعًا آخر للسياح الذين يتطلعون للهروب من الشوارع وشواطئ Kuta و Seminyak المكتضة
تشتهر لوفينا بشواطئها الرملية السوداء المذهلة ومجموعة كبيرة من المقاهي لكن أهم عامل جذب للسياح هو مشاهدة الدلافين.

يقف تمثال طويل لدلافين بالقرب من شاطئ لوفينا باعتباره المعلم الرسمي للمنطقة.
فريق الموقع
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أزهار التعليمية .

جديد قسم : السفر

إرسال تعليق

احصل على آخر المواضيع من هذا الموقع عبر البريد الإلكتروني مجانًا!