-->

أغلى رحلة طيران في العالم مع طيران الاتحاد etihad

أغلى مقعد طائرة في العالم




تجربة أغلى رحلة طيران في العالم 

100 ألف دولار أميركي لمدة 15 ساعة في الهواء، هل هناك سبب منطقي يجعل هذا المقعد في الطائرة يحصل على أغلى تذكرة طيران في العالم.

هذا ماسنتعرف عليه في هذه المقالة

إذا كنت مستعد لتخوض تجربة جديدة مع طيران الإتحاد، وكان لديك 100 ألف دولار أمريكي وتريد إنفاقها في الهواء، فقد يكون هذا المقعد هو الخيار الذي تريده فقط إشتري التذكرة الأغلى في العالم للطيران مع الإتحاد للطيران.
وأدخل إلى "A380 The Residence" في طيران الاتحاد، هذا الجناح الرائع في الطرف الأخير للطائرة، هو جناح جد كبير إلى الحد كما يصفه اليوتوبر "كيسي نيستا" الذي خاض هذه التجربة مع شركة الإتحاد للطيران.

The bedroom inside the Etihad Residences suite.
The bedroom inside the Etihad Residences suite.Source:Supplied
في هذه الرحلة المثيرة سيكون لك خدم خاص وتكون عندك غرفة معيشة مع أريكة تتسع لشخصين، صينية من المشروبات المنزلقة وغرفة نوم واسعة وحمام كامل.
مقابل 99,500 دولار أمريكي سيعيش المسافرون في أكثر مقاعد الطائرات تكلفة في العالم ويستمتع المسافر  بالرفاهية المتوفرة على ارتفاع 38000 قدم من سطح الأرض.

إقرأ أيضا
أفضل 10 وجهات سياحية للسفر لعام 2020


Inside the Etihad Residences suite.
Inside the Etihad Residences suite.Source:Supplied

ويقول البعض أن هذا الجناح الفاخر "أجمل من منازلهم"، وتبدأ الجولة التي تستغرق سبع دقائق "مدة الفيديو" بالنظر إلى مكان المعيشة في هذا جناح المخصص من طيران الإتحاد وهو مؤلف من ثلاث غرف.
فور الوصول يستلم سماعات الرأس مجانية مانعة للتشويش وإيصال أنترنيت مجاني ، بالإضافة إلى بيجاما وروب ﻹرتداءه في الردهة ورسالة موقعة من الطيار.

السرير المائل يحتوي مشروبات  فإذا كنت ترغب في تناول مشروب دون الحاجة إلى طلب ذالك أو التنفل من مكانك ﻹحضاره، فأنت محظوظ فهناك ثلاجة أو براد مملوء تحت السرير يتم تعبئتها طوال الرحلة.

أما بالنسبة إلى شاشة التفلزيون فقد تم إعدادها بشكل رائع، فهي تبدو من ناحية الحجم أكبر من مقعد في الدرجة الإقتصادية لطيران الإتحاد، ولكن الجزء الذي يؤكد على رفاهية الرحلة وتميزها هو أن يكون لك مرحاض وحمام خاص بك لوحدك والذي يحتوي على ما يكفي من الماء الساخن لكي يعمل لمدة عشر دقائق كاملة.

وبالحديث عن خدمة الطعام فهي تصل مستوى جد راقي حيث تتفوق على أي شئ قد تكون رأيته في الدرجة الأولى.
فيتم تقديم عدة أطباق منها الرئيسي والثانوي مع خدمة جد ممتازة من طرف المضيفين في طيران الإتحاد.

إقرأ أيضا
9 نصائح ذهبية لتقوية الشخصية عندما أتحدث مع الأخرين
It'll set you back nearly $100k to travel from Abu Dhabi to New York
It'll set you back nearly $100k to travel from Abu Dhabi to New YorkSource:Supplied

تم إنشاء هذا الجناح من قبل شركة أكومن ديزاين أسوشيتس في لندن وهو متاح لنزيلين.
لكن تجربة السفر على هذه الدرجة "A380 The Residence" تبدأ في الأرض مع مشرف السفر VIP الخاص بك وهو يهتم بكل التفاصيل قبل أن تركب.

حقا تجربة السفر على أغلى رحلة جوية مع طيران الإتحاد على هذه الدرجة أمر مثير للإهتمام، لكن الكثيرين يرونها تجربة مبالغ فيها ولاتستحق كل هذه التكلفة.

فريق الموقع
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أزهار التعليمية .

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق

احصل على آخر المواضيع من هذا الموقع عبر البريد الإلكتروني مجانًا!